U3F1ZWV6ZTMyMzM5OTY4MDgzMzUxX0ZyZWUyMDQwMjg0ODMzMTgzMg==

أفضل 5 ألعاب تعليمية للبنات تساعدهم في حياة اليومية

 إذا ذهبت لشراء لعبة تعليمية تعمل بشكل جيد مع فتاتك الصغيرة ، فستصادف مئات الألعاب التعليمية ، لكنها مصممة لكل من الفتيات والفتيان. ومع ذلك ، فإن بعض الألعاب التعليمية مفيدة بشكل خاص للفتيات ، لأنها تجذب انتباهًا أكثر من الألعاب المشتركة بينهم وبين الأولاد ، ربما لأنها تناسب أنوثتهم ، أو الموضوع الذي تطرحه هذه اللعبة. اختار لك ما يلي "سيدتي وطفلك: 5 ألعاب تعليمية يمكنك شراؤها لطفلك. مفهوم الأسرة والحب الأمومي.

أفضل 5 ألعاب تعليمية للبنات لتعلم فن الحياة


1- لعبة "أكوا بانيك"


الذعر المتوترة أكوا! اختيار أماكن خاصة وخطيرة في أعماق البحر ، حيث تعيش الأسماك الصغيرة ، وهنا يجب على الفتيات استخدام معدات خاصة ، لضمان المستوى المناسب للأسماك من جهة ، وحمايتها من مخاطر الأسماك الكبيرة. ، مثل أسماك القرش الجائعة ، والتي تمثل أكبر خطر في اللعبة ، ولتجنب صيد سمك القرش هذا ، يستخدم اللاعبون القنابل الصغيرة والنباتات والعديد من الأدوات الأخرى لإنشاء ممرات آمنة للهرب من الأسماك.

يتم منح اللاعبين رتبًا وفقًا لعدد الأسماك التي يمكنهم تجنبها من أسماك القرش ، مما يتطلب منهم إنشاء مسارات آمنة من النباتات الموجودة في المياه المنخفضة في أعماق البحر.

تعمل هذه اللعبة على تحفيز شعور الأمهات بالأمومة والرغبة في حماية أطفالهن من أجل المستقبل وحمايتهم من الأمراض والحوادث التي يمثلها القرش.


2 - لعبة "Edimania"


Edimina هي لعبة تعليمية تعمل على تقوية مهارات الفتيات في الرياضيات ، من خلال إنشاء مجموعات تصل إلى 10 أرقام ، وتتكون كل مجموعة من رقمين أو أكثر. يُمنح اللاعب في دقيقة واحدة على تكوين أكبر عدد من المجموعات ، ويمكنه ربح المزيد من النقاط عن طريق إنشاء "سلاسل" من المعادلات. تغرس هذه اللعبة في الفتيات مفهوم الأسرة التي يزداد عددها حسب حجم المجموعات وعددها ، وتعلمهن كيفية الحفاظ عليها.


3 - لعبة "البوابة 2"


تعتمد اللعبة على حل الألغاز عن طريق تحريك الشخصية أو الأشياء البسيطة عبر البوابات دون عبور مسافة ، باستخدام "سلاح البوابة". تعتمد اللعبة على حل الألغاز وفقًا لهذه البوابات.

البوابة 2 غنية ومليئة بالتحديات ، وقيادتها النسائية القوية تجعلها واحدة من الألعاب المفضلة بين الحقائق ، وتتحكم في بطل الرواية الصامتة تشيل ، التي يجب أن تهرب من منشأة البحث السرية تحت الأرض التي يتحكم فيها كمبيوتر ذكاء اصطناعي شرير يسمى GLaDOS. من خلال بناء سلسلة من الألغاز التي تهدد حياتها لمنعها من الهرب ، يجب على ممثلات الفتيات مساعدة تشيلي ، التي تعتمد كليًا عليهن ، على الهروب. من خلال إنشاء مداخل تسمح له بالهروب من الشرير GLaDOS.

تساعد هذه اللعبة الفتيات في عملهن عندما يكبرن ؛ يعلمهم القدرة على إيجاد حلول للتخلص من أي شر قد يواجهونه ، أو بالأحرى يعلمهم الحيلة الذكية.


4 - لعبة Stifel


تمنح CityVille اللاعبين القدرة على تصميم مدينتهم وإدارتها لأن كل لاعب هو رئيس البلدية. مدينة خالية تمامًا ، حيث يتمتع اللاعب بالسيطرة الكاملة على بناء وتنظيم الأرض وتوفير السكن اللائق. للسكان بطريقة تحافظ على راحتهم وسعادتهم ، من خلال الحفاظ على نموذج المباني الذي يشمل مجتمعات متناغمة ، ويشمل الشركات التي تهدف إلى ازدهار المدينة اقتصاديًا ، ويحتاج كل لاعب إلى توسيع مدينته باستمرار عن طريق إضافة المزيد من الأعمال والمنازل. وحتى إنشاء أماكن ترفيهية في المدن المجاورة. ولكن في اللعبة ، سيتعين على رئيس البلدية مساعدة جيرانه في التعامل مع المزيد من الأشياء الخاصة مثل تصاريح المنطقة والطاقة.

تعلم هذه اللعبة الفتيات التفكير في بناء منزل عائلي والمساهمة في بناء منازل الأقارب ودعم المدينة التي يعيشون فيها.


5 - لعبة "كوستوم كويست"


في لعبة زي كويست ، يقوم اللاعبون بخدعة في المهمة لإنقاذ شقيق الممثل الذي اختطفه الوحوش المتعطشة للحلوى. يجب على الممثلة أن تتنقل من باب إلى باب وتجمع الحلويات من أجل الوصول إلى كميات كبيرة وحفظها من الموقف وإطلاق سراح شقيقها ؛ لأنها في كل مرة تدخل من الباب الخطأ ، ستقابل صديقاتها الذين سيأخذون نصيبهم من الحلوى ، أو قد تفتح الأبواب من قبل الوحوش الجائعة التي تجبر اللاعب على الدخول في المعركة. يعتمد انتصارها على مقدار الحلوى التي احتفظت بها.

اللعبة تعلم الفتيات الحيل الذكية ، والثقة بالنفس في مواجهة العقبات. تجذرت محبة الاخوة بينهما.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة