U3F1ZWV6ZTMyMzM5OTY4MDgzMzUxX0ZyZWUyMDQwMjg0ODMzMTgzMg==

تطبيق انغامي يطلق احدث ميزة الراديو المباشر

تطبيق انغامي يطلق احدث ميزة  الراديو المباشر

قبل عصر الموسيقى الرقمية بسنوات ، كانت جميع وسائل الاستهلاك الموسيقي ملموسة. من أقراص الفينيل إلى الشريط ومن جهاز Walkman إلى القرص المضغوط ... اعتدنا أن نشاركه ونشارك بهجة الموسيقى.


ضاعفت كل من منصات التكنولوجيا وتدفق الموسيقى من المتعة الموسيقية بحيث يمكن للجميع الاستماع إلى ما يحلو لهم في أي وقت وجمع الأغاني غير المتكررة على هواتفهم. من ناحية أخرى ، سهلت التكنولوجيا مشاركة الأغاني الجديدة واكتشافها مع الأصدقاء.

لا شيء يتجاوز المتعة: تقديم أغنية جديدة يحبها لصديق. تم إنشاء الموسيقى في الأصل حتى نتمكن من مشاركتها مع من نحبهم ، لذلك ابتكر Angami العديد من الميزات التي تعزز التواصل الموسيقي الجميل.

طبيق انغامي يطلق احدث ميزة  الراديو المباشر


كل هذه الميزات الجذابة والتفاعلية هي جزء من مشروع أكبر كان Angami يعده لبعض الوقت ويقدم اليوم: Live Radio أو Live Radio!


الآن يمكن لأي شخص يستخدم تطبيق Angami أن يكون DJ!


كيف؟


كل ما عليه فعله هو الضغط على زر Go Live لبدء تشغيل الموسيقى لأصدقائه من خلال Angami ،هنا يتم مشاركة المتعة: متعة الدي جي الذي يختار الموسيقى ، ومتعة المستمعين.


زر البث المباشر متاح الآن على صفحة Anjami الرئيسية ، وبمجرد النقر عليه يأخذ المستخدم إلى تجربة تفاعلية جديدة وفريدة من نوعها ، يتم إرسال رسالة إلى أصدقائه ومتابعيه للانضمام إلى البث المباشر أو "جلسة الموسيقى". بمجرد انضمامهم ، يمكنهم متابعة الموسيقى التي يلعبها والتواصل معها من خلال التصفيق الافتراضي. ومراسلته ، وطلب الأغاني التي يريدونها ، ويمكنه بدوره تلبية طلباتهم والرد عليها بالردود.


أينما كنت ، يمكنك الآن المشاركة مع عائلتك أو أصدقائك أو أي شخص يتناسب ذوقه الموسيقي مع الموسيقى التي تستمع إليها. باختصار ، يمنح الراديو المباشر كل مستخدم Angmy الفرصة ليصبح DJ!


تسمح هذه الميزة الجديدة للحفلات الرقمية ، حيث يمكن لأي شخص دعوة أشخاص من مختلف أنحاء العالم للانضمام إلى حفلتهم ، سواء من التطبيق أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أيضًا ، يمكن أن تكون جلسة الاستماع خاصة وحميمة ، لذلك يقتصر الحضور على شخص واحد تختاره.


على أي حال ، فإن الراديو المباشر من Angami يساعد بطريقة ما على مشاركة المشاعر وتقصير المسافات بين الناس ، خاصة خلال فترات التباعد الاجتماعي.


رحلتنا لا تتوقف هنا ، حيث يحمل التطوير التالي لهذا المشروع من خلال التواصل الصوتي بين الدي جي ومستمعيه والعديد من الميزات الأخرى التي تجعل أي مستخدم جهاز الراديو الخاص به!



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة