U3F1ZWV6ZTMyMzM5OTY4MDgzMzUxX0ZyZWUyMDQwMjg0ODMzMTgzMg==

أسباب تجعل هواتف آيفون غير مناسبة لكثير من مستخدمين الهواتف الزكية

 تتمتع هواتف iPhone بسمعة عالمية كأفضل الهواتف في العالم نظرًا لأنظمة الخصوصية والأداء العالي التي وضعتها Apple فيها منذ إطلاق أول هاتف iPhone ، ولكن على الرغم من هذه الميزات ، إلا أنها تتخذ على أنظمة iPhone التي هي مغلقة وليست مفتوحة المصدر ولديها العديد من المشاكل على عكس هواتف Android.


يتسبب النظام المغلق من شركة آبل لأجهزتها بشكل عام ، وهواتف iPhone بشكل خاص ، في العديد من المشكلات التي تجعل هذه الهواتف غير مناسبة لبعض المستخدمين على الرغم من العبء المالي عليهم لشرائها.

وهنا عزيزي القارئ نشرح لك  المشاكل التي تسببها أجهزة iPhone للمستخدمين ، والتي تجعل هذه الهواتف غير ملائمة لهم ، مما يجعل هواتف Android أفضل بكثير من استخدامها:

أسباب تجعل هواتف آيفون غير مناسبة لكثير من مستخدمين الهواتف الزكية


 نظام مغلق لأجهزة iPhone


تتميز أنظمة الأيفون بأنها مغلقة المصدر ، حيث يصعب نقل الملفات الموجودة من تطبيق إلى آخر ، وهذا يتطلب العديد من الخطوات الضرورية ، ويصعب نقل ملف من iPhone إلى Android ، حيث يتطلب ذلك أيضًا الكثير من خطوات غير مباشرة تتطلب الكثير من الوقت. وجهد على عكس الأنظمة الحديثة في هواتف أندرويد.


رفض تطبيقات جوجل


على الرغم من إصدار نظام التشغيل الجديد من Apple ، iOS 14 ، والذي يمكّن مستخدمي Apple من الوصول إلى تطبيقات البريد الإلكتروني ومحركات البحث التي يريدونها ، بما في ذلك تطبيقات Google ، إلا أنه من الصعب على المستخدمين القيام بذلك مع جميع تطبيقات Google الأخرى ، مما يؤدي إلى حرمان المعجبين. أو تطبيقات جوجل من استخدامه.


مساحة داخلية صغيرة جدًا


من أكبر الشكاوي منذ إطلاق iPhone 6s أن أبل يجب أن تتخلص من المساحة الداخلية الصغيرة لهواتفها ، والتي كانت 16 جيجا فقط ، حيث إنها لا تكفي لتخزين الملفات ، لكن معظم هواتفها لا تزال لديها القليل. مساحة مثل 32 و 64 جيجابايت ، وتتفوق عليهم في هذا الأمر كثيرًا بالنسبة لهواتف Android.


عمر بطارية قصير


تفتقر أجهزة IPhones إلى بطاريات كبيرة ، لكنها بدأت فقط الاتجاه لتقديم بطاريات ذات سعة كبيرة مع هواتف iPhone 11 ، لكن بقية الهواتف القديمة لا تزال ذات سعة بطارية قليلة ، على الرغم من أن معظم هواتف Android بها بطاريات كبيرة جدًا.


صعوبة في العثور على التطبيقات في المتجر


تضع Apple نظامًا صعبًا على المطورين في متجرها الرسمي ، متجر التطبيقات ، حيث تجعل من الصعب على المستخدمين العثور على التطبيقات التي يبحثون عنها ، وخاصة التطبيقات الجديدة.


ميزة التصحيح التلقائي في الكتابة


تعد ميزة التصحيح التلقائي في هواتف iPhone عيبًا أكثر مما هي ميزة حيث تقترح عليك الكثير من التصحيحات عند الكتابة والاقتراحات غير المناسبة على الإطلاق مما يسبب بعض الإحراج الشديد أو توصيل المعلومات بشكل خاطئ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة